اخبار منوعة

إيهاب جلال يستبعد 4 لاعبين من قائمة الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى تريند – Trends

إيهاب جلال يستبعد 4 لاعبين من قائمة الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى :

قرر إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي استبعاد الثنائي عبد الرحمن مجدي ومحمد حسن من قائمة الفريق لمباراة اليوم أمام إنبي والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء اليوم بسبب عدم الجاهزية الفنية. حيث لم يشارك أي منهما في أي حصة تدريبية مع الفريق خلال الأيام الماضية، فيما يفضل أن يتمتع إيهاب جلال بالحضور الذهني والفني الذي يتمتع به جميع لاعبيه.

وفي الوقت نفسه، قرر إيهاب جلال استبعاد الثنائي عبد الرحمن الداه ومحمد بيومي بناء على نصيحة الجهاز الطبي لعدم اكتمال تعافيهما.

ويلتقي الإسماعيلي أمام نادي إنبي في السابعة من مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الدراويش إلى تحقيق الفوز من أجل الصعود في جدول الدوري وضمان بقائه في المنطقة الآمنة، إذ يحتل المركز الـ13 برصيد 27 نقطة، ويحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين الفرق الأخرى. جماهيرهم لإسعاد جماهيرهم في العيد والوصول إلى النقطة 30 والاقتراب من منطقة الأمان في جدول المنافسة.

ملاحظة: هذا الخبر إيهاب جلال يستبعد 4 لاعبين من قائمة الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!