اخبار منوعة

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 15:01:58 . والان الى التفاصيل.

أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصور من حفل خطوبتها الذي أقيم أمس في أجواء عائلية وحضره الأهل والأصدقاء فقط.

وانهالت التعليقات بالتهاني والتبريكات على الصور من المتابعين والأصدقاء، متمنين لها دوام السعادة، وتألقت إيمي طلعت زكريا في حفل خطوبتها بفستان قصير باللون الأبيض مكشوف الكتفين.

إيمي طلعت زكريا

إيمي طلعت زكريا: منذ أن كنت صغيرة، كنت أحلم بوجود شخص في علاقة معي.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا خلال برنامج “قعدة ستات” أنها تؤمن بوجود أرواح تسكن الأرض مع البشر، مشيرة إلى أنها تعاني من مشكلة الخوف من الشياطين منذ طفولتها، مؤكدة أن وفاة والدها جددت هذه المشكلة.

قالت إيمي طلعت زكريا: «عندما توفى والدي كنت أسمعه يناديني دائمًا، وفي إحدى الليالي كنت عائدة من المسرح في الواحدة صباحًا، وكنت أسير على الطريق الدائري في منطقة مظلمة، ورأيت سيدة مبعثرة تلوح بيدي، ففزعت وركضت، وعندما نظرت خلفي لم أجد أحدًا، وسألت الشيوخ، فقال بعضهم إن هناك مسًا أو سحرًا أو تعويذة توقف الموقف».

وتابعت إيمي خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج «قعدة ستات» المذاع على شبكة ألفا، حديثها قائلة: «منذ أن كنت صغيرة أبلغ من العمر 15 عامًا، كنت أحلم كثيرًا بوجود شخص معي في علاقة كأنني متزوجة، وكنت أشعر بذلك وأنا نائمة دون أن أرى أحدًا، حتى سألت أمين الفتوى بالأزهر الشريف ونصحني بعدم التركيز على هذه الأمور».

وأشارت إيمي طلعت زكريا إلى أهم النصائح التي تلقتها أثناء بحثها عن حل لهذه المشكلة، ومنها ارتداء الملابس البيضاء والنوم بها، أو إشعال شمعة قبل النوم، مضيفة أنها أشعلت شمعة ذات مرة وعندما استيقظت لم تجد لها أثراً.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يبدأ تصوير “الفيل الأزرق 3” في أغسطس

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز إلى صدارة الترند

 

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

ملاحظة: هذا الخبر
إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!