أخبار العراق

إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-30 14:27:24 . والان الى التفاصيل.

قرر قائممقام قضاء بلد حيدر البلداوي، اليوم الأحد، إيقاف عمل المزارع والمنتجعات السياحية في القضاء الواقع بمحافظة صلاح الدين “مؤقتاً”.

وقال البلداوي، وفق وثيقة مذيلة بتوقيعه وردت لـ السومرية نيوز، إنه “نظراً لاقتراب شهر محرم الحرام، تقرر إيقاف استقبال السواح الوافدين الى المزارع والمنتجعات السياحية ابتداءً من 12 تموز المقبل ولغاية 17 من الشهر ذاته”.

وعزا، السبب إلى “الاستعداد لإقامة وإحياء الشعائر الحسينية”.

 

إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد

ملاحظة: هذا الخبر إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيقاف “مؤقت” لعمل المزارع والمنتجعات السياحية في بلد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!