اخبار منوعة

روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي  . والان الى التفاصيل.

تستقطب دبي أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، ليحيوا على أراضيها حفلات فنية متنوعة تستضيفها مختلف وجهات الإمارة، مما يثري اقتصادها الإبداعي ويزيد من تألق وجمال المدينة التي يستمتع جمهورها طوال العام أجواء ترفيهية مليئة بسحر الموسيقى ومليئة بالمرح والاستمتاع.

وفي هذا السياق، ستحيي الفنانة نجوى كرم حفلاً فنياً على صالة كوكا كولا أرينا بدبي في 3 مايو المقبل.

وسيستمتع الجمهور بليلة مليئة بالألحان والترفيه والمرح، وستقدم الفنانة المعروفة بـ”شمس الأغنية اللبنانية” مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي نالت إعجاب الجمهور في العالم العربي.

تتمتع الفنانة نجوى كرم بشهرة واسعة بفضل أغانيها الكثيرة التي احتلت المرتبة الأولى، وحضورها الفني الممتد لسنوات طويلة، والحفلات التي أحيتها في مختلف أنحاء العالم.

تشتهر الفنانة نجوى كرم بأسلوبها المميز في المزج بين الموسيقى المعاصرة والأغاني التراثية. كما حصلت على العديد من الجوائز في بلدها ولبنان والمنطقة والعالم. وقد باعت أكثر من 60 مليون تسجيل حول العالم، بالإضافة إلى تواجدها في لجنة التحكيم في المواسم الستة لبرنامج المواهب «Arabs Got Talent»، الذي له مكانته المميزة في الساحة الفنية العربية، والفنانة وسيؤدي في الحفل أجمل الأغاني مثل “الليلة ليلتنا” و”كثير حلو” و”يا أهلا يا ليل” و”بيروت”.

وتستضيف دبي أوبرا النجمة نوال الكويتية، قيثارة الخليج، يوم 10 إبريل المقبل، لتحيي حفلاً فنياً مليئاً بأعمالها الفنية، وستغني لها أغانيها التي عشقها جمهورها مثل: “حياتي لها قضى، و ما شدك، و بابك و بابك. وتستضيف صالة كوكا كولا أرينا بدبي حفلاً فنياً لـ 3 من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي، وهم: إليسا، وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، يوم 25 أبريل، وسيقدم كل فنان في الحفل باقة من الزهور من أشهر أغانيه.

وستغني إليسا في حفلها المقرر في دبي باقة من أغانيها التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث تشتهر الفنانة اللبنانية بأغانيها المميزة، ولها مسيرة فنية مليئة بالعديد من الجوائز الموسيقية العالمية. وستقدم في الحفل مجموعة متنوعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة مثل: “على بالي حبيبي”. و”يا مرآتي”.

وستقدم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجمل أغانيها بأسلوبها الخاص ومن بينها «ولاد» و«تيجي» وغيرها من الأغاني الشهيرة التي أحبها الجمهور. وسيظهر النجم العراقي سيف نبيل الشهير بأغانيه المميزة، لينشر المزيد من الأجواء الرائعة في هذه السهرة، وسيقدم مجموعة من أغانيه. والتي نالت إعجاب الجمهور في الوطن العربي، منها: “أنا أحب الموت”، وغيرها من الأغاني الرائعة.

روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي

ملاحظة: هذا الخبر روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روائع نجوم الغناء العربي تصدح في دبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!