أخبار العراق

النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  النزاهة تضبط موظفاً في دائرة صحة النجف متهماً بتزوير تقارير طبية أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بقيام ملاكاتها في النجف بتنفيذ مُذكَّرة قبضٍ بحقِّ مُوظَّفٍ في دائرة صحَّة المُحافظة؛ على خلفيَّة اقترافه ج#ريم*ة التزوير. مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة أوضح، في معرض حديثه عن عمليَّة الضبط، أنَّ فريق عمل مكتب تحقيق النجف الذي انتقل إلى إحدى المُدن الطبيَّة التابعة لدائرة صحَّة المُحافظة، قام بتنفيذ أمر القبض الصادر بحقّ مُمرضٍ يقوم بتزوير تقارير طبيَّةٍ، عن طريق استخدام أختامٍ مُزوَّرةٍ بأسماء أطباء اختصاصٍ دون علمهم وبيعها؛ مقابل مبالغ ماليَّـةٍ.المكتب أشار إلى أنَّه تمَّ، خلال العمليَّة، التي نُفِّذَت بناءً على مُذكَّرة قضائيَّةٍ، ضبط ختمين مُزوَّرين يعودان لطبيبين (اختصاص واستشاري) بحوزة المُتَّهم، فضلاً عن ضبط تقريرٍ طبيٍّ مُزوَّرٍ يحتوي أسماء وتواقيع أطباء، دون علمهم. ونوَّه بتنظيم محضر أصوليٍّ، وعرضه رفقة المُتَّهم والمبرزات المضبوطة أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ، الذي قرَّر بدوره توقيف المُتَّهم؛ استناداً إلى أحكام المادة (٢٨٩) من قانون العقوبات.

 

النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة

ملاحظة: هذا الخبر النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!