اخبار منوعة

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 14:00:14 . والان الى التفاصيل.

ولاد رزق 3.. فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف يواصل صدارة حجم الإيرادات في أول أيام عيد الأضحى عام 2024، حيث حقق أمس السبت أكثر من 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر، مواصلاً تفوقه بإجمالي يصل إلى 21 مليون جنيه إسترليني. منذ تقديمه.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية التي يقوم بها أولاد رزق بعد أن تعهدوا بعدم العودة لتلك الممارسات مرة أخرى، إلا أنهم تورطوا واجتمعوا مرة أخرى لتنفيذ عملية أكبر وأضخم عملية أكثر خطورة.

فيلم ولاد رزق 3

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح العريان. الجهيني.

عرض خاص لفيلم ولاد رزق 3

أحمد عز يكشف سبب قبوله الجزء الثالث من ولاد رزق

تحدث أحمد عز عن سبب قبوله للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” خلال المؤتمر الذي أقيم في العرض الخاص بعد مشاهدته للفيلم بإحدى دور السينما بالتجمع الخامس، قائلا: “دائما ما كنت جشع للنجاح، وهذا القلق يبقى موجودا، لكن ما طمأنني كان في ولاد رزق”. الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة بشكل جيد.”

بينما قال موسى عيسى عن سبب غياب أحمد الفيشاوي: “عندما اتخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كانت المفاجأة والفيشاوي كان مشغولا بتصوير 3 أفلام وكان يريد أن ننتظره 6 أشهر” “، لكنه لم يكن مفيدًا.”

اقرأ أيضًا: أحمد عز في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: أفضل النجاح بين الناجحين

محمد لطفي يجعل الجمهور يترقب فيلم ولاد رزق 3 “فيديو”

بعد العرض الخاص.. صدقي صخر يوجه رسالة لأبطال فيلم “ولاد رزق 3”

 

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!