اخبار منوعة

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 20:27:09 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. مع بدء عرض أفلام موسم عيد الأضحى 2024 في السينما، شهد هذا الموسم انطلاقة قوية للأعمال الأربعة التي تتنافس على الصدارة والنجاح الجماهيري، وتجمع بين الكوميديا ​​والأكشن والتشويق. مأساة، ولهذا يرصد لكم «الأسبوع» ما سجله شباك التذاكر أمس الأحد. في أول أيام عيد الأضحى 2024.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم ولاد رزق 3

يعد فيلم “ولاد رزق” بطولة النجم أحمد عز، أحد الأعمال المشاركة في أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وسجل بداية قوية منذ عرضه في السينما، حيث حقق ما يقرب من 50 فيلما. مليون جنيه في 5 أيام منذ إطلاقه.

حقق فيلم “ولاد رزق”، أمس الأحد، أكثر من 18 مليون جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول كواليس الأكشن والمطاردات والعمليات الإجرامية التي يقوم بها أولاد رزق بعد أن تعهدوا بعدم العودة لتلك الممارسات مرة أخرى، إلا أنهم تورطوا واجتمعوا مرة أخرى لتنفيذ عملية أكبر وعملية أكثر خطورة.

فيلم ولاد رزق 3

اللعب مع فيلم الاطفال

يتنافس فيلم اللعب مع الأطفال بطولة النجم محمد إمام على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث حقق أمس الأحد أكثر من 2 مليون جنيه في شباك التذاكر ليصل الإجمالي إلى أكثر من 5 مليون دولار منذ طرحه في دور السينما.

تدور أحداث فيلم “اللعب مع الأطفال” حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024. .

اللعب مع فيلم الاطفال

فيلم ماكس جانج

يعد فيلم ماكس جانج بطولة النجم أحمد فهمي، أحد الأعمال المنافسة في أفلام موسم عيد الأضحى 2024، حيث حقق إيرادات مليون و149 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس الأحد.

تدور أحداث فيلم “ماكس جانج” حول “مكسيكي” اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة. يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم ماكس جانجفيلم ماكس جانج

فيلم اهل الكهف

أما فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي، فهو في ذيل قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث حقق أكثر من 701 ألف جنيه في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية. .

اقرأ أيضًا أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة ماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث في إيرادات شباك التذاكر (صور)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع الأطفال لمحمد إمام “صور”

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة “صورة”

 

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. ولاد رزق في الصدارة وأهل الكهف يتذيل القائمة «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!