أخبار العراق

إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  القنصلية العامة للجمهورية الاسلامية الأيرانية في البصرة تهيء 4 أماكن في المحافظات الجنوبية (البصرة، ميسان،ذي قار) لمشاركة الجالية الإيرانية في الانتخابات الرئاسية للجمهورية الإسلامية الإيرانيةهذه الصناديق ال 4 ستكون جاهزة في 4 مركز انتخابي موزع في ثلاثة محافظات لادلاء  الإيرانيين بأصواتهم في الانتخابات ستبدأ الانتخابات من الساعة الثامنه صباحا الي الساعة الثامنة مساءا.البصرة، القنصلية العامة للجمهورية الاسلامية الأيرانية في البصرة،البراضعية، شارع سيد امينميسان، شارع كورنيش منطقة السرية والسراي مدرسة سيناء للبناتذي قار، مقابل اداره امور عشایر ذی قار_  مسجد شهید محراب.

 

إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم

ملاحظة: هذا الخبر إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!