اخبار منوعة

إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى بصورة من الحرم تريند – Trends

إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى بصورة من الحرم :

يحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد الأضحى المبارك، وتختلف التهنئة من نجمة إلى أخرى، إذ هنأت النجمة إلهام شاهين جمهورها بالعيد بصورة قديمة لها من داخل الحرم. أمام الكعبة، وكتبت عليها إلهام شاهين قائلة: “حج مبرور ومغفرة الذنوب جميعا”. حجاج مسلمي العالم، وكل عام علينا جميعا بخير يا رب”.

إلهام شاهين داخل الحرم المكي وأمام الكعبة قبل عام

وكانت إلهام شاهين قد نشرت الصورة قبل العام الماضي وتحديدا في شهر مارس 2023، ووقتها كانت تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنة أختها إلهام صفي الدين، وقد لاقت الصور من داخل المسجد الحرام في مكة إعجاب جمهورها. .

الهام شاهين

إلهام شاهين وسلسلة من التكريمات خلال الأسابيع الماضية

تم تكريم النجمة إلهام شاهين الأيام الماضية من قبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، احتفالا باليوبيل الذهبي لتأسيسها. للجمعية بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الجمعية.

تم تكريم إلهام شاهين في حفل ختام المهرجان السنوي لجمعية السينما المصرية الشهر الماضي، والذي أقيم تحت شعار “تحيا المقاومة.. تحيا فلسطين”، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى الخمسين للمهرجان ( اليوبيل الذهبي).

ملاحظة: هذا الخبر إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى بصورة من الحرم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!