اخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً “مهماً” خارج قواعده في حديقة الأمراء، على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، والثانية. وستكون مباراة الذهاب مباراة نارية على ملعب الكامب نو لحسم التأهل.
بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي الفريق الباريسي، حيث فرضوا إيقاعهم الهجومي في المباراة، وتسبب نونو مينديز وعثمان ديمبيلي في صعوبة كبيرة لدفاع الفريق الكتالوني، ثم نجح لاعبو برشلونة في تحقيق الفوز. في انتزاع زمام المبادرة لفرض ضغط كبير على مرمى الفريق الباريسي، وتمكن المدافع نونو مينديز من استخلاص رأسية روبرت ليفاندوفسكي من على خط المرمى بعد خطأ فادح من الحارس جيانلويجي دوناروما، ثم سدد لامين يامال كرة قوية مرت بجوار المرمى. القائم قبل أن يتصدى الحارس دوناروما لمحاولة خطيرة من رافينيا، وحاول أبناء المدرب لويس إنريكي تهدئة وتيرة اللعب واستعادة المبادرة، ومن هجمة مرتدة سريعة أرسل لامين. وأرسل يامال عرضية إلى ليفا لكن الحارس دوناروما تدخل بشكل متهور ليبعدها فتصل إلى أقدام رافينيا الذي سدد الكرة في الشباك الخالية ليفتتح التسجيل في الدقيقة 37. وحاول الفريق الباريسي بعد ذلك الرد سريعا، إلا أنه فشل في ترك أي انطباع يذكر، لينتهي هذا الشوط بتقدم برشلونة 1-0.
ومع بداية الشوط الثاني، أبدل المدرب لويس إنريكي المهاجم برادلي باركولا بدلا من ماركو أسينسيو، ليغير أداء الفريق الباريسي بشكل كبير. وفي الدقيقة 48، سجل عثمان ديمبيلي هدف التعادل الصاروخي، ثم تابع البرتغالي فيتينيا الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من فابيان رويز. وواصل الفريق الباريسي ضغطه وتصدى العارضة. وسجل المهاجم باركولا الهدف الثالث لفريقه، ليواصل أبناء المدرب لويس إنريكي ضغطهم في ظل غياب كامل للاعبي برشلونة. ثم أجرى المدرب تشافي هيرنانديز تبديلين سريعين، حيث حل بيدري وجواو فيليكس بدلا من يامال وسيرجي روبرتو، وعند دخوله أعطى بيدري لرافينيا تمريرة رائعة ليسجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة. 62، مما تسبب في احتدام المباراة بشكل كبير بين الفريقين، حرم بعدها القائم من عثمان ديمبيلي من تسجيل هدف ثالث جميل، وفي آخر 15 دقيقة، أجرى مدربا الفريقين تبديلاتهما النهائية في محاولة لتحسين الأداء الهجومي. وتمكن المدافع البديل أندرياس كريستنسن من خطف هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة 77 بضربة رأسية جميلة على إثرها. ركلة ركنية من الكاي جوندوجان، حاول بعدها لاعبو الفريق الباريسي الضغط بقوة في محاولة لتحقيق هدف التعادل، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2.

  

دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال اوروبا: برشلونة يعود من حديقة الامراء بفوز ثمين وبي أس جي يتوعد في الكامب نو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!