أخبار العراق

إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت هيئة سياحة إقليم كوردستان، يوم الاثنين، أن أكثر من مليون و700 ألف سائح زاروا مدن الإقليم خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي.

وقال مدير الاعلام والعلاقات في الهيئة ابراهيم عبد المجيد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن أكثر من 1.7 مليون سائح زاروا كوردستان في الاشهر الاربعة الاولى من العام الجاري، بينهم اكثر من 200 الف سائح توجهوا الى كوردستان. المنطقة خلال عطلة عيد الفطر من 8 إلى 13 أبريل.

وأضاف، أن “معظم السياح يأتون من وسط وجنوب العراق وإيران وتركيا ودول أخرى، في حين زار عدد كبير من السياح المحليين في إقليم كردستان يبلغ عددهم 150 ألف شخص الشواطئ والمناطق السياحية”.

وخلال العطلات، وخاصة عيدي الفطر والأضحى، يقوم العديد من المواطنين من وسط وجنوب العراق بزيارة إقليم كوردستان ومناطقه السياحية.

وبحسب هيئة السياحة، هناك 3100 مكان يقدم الخدمات السياحية، منها المراكز السياحية والفنادق والمطاعم والموتيلات والكافيتريات وقاعات الاحتفالات وغيرها من المعالم السياحية.

كما يوجد 1075 مكان إقامة سياحي، منها 625 فندقًا، و370 موتيلًا، و80 قرية سياحية، بالإضافة إلى نحو 800 مطعم وكافتيريا.

 

إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر

ملاحظة: هذا الخبر إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إقليم كوردستان استقبل أكثر من 1.7 مليون سائح خلال أربعة أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إقليم #كوردستان #استقبل #أكثر #من #مليون #سائح #خلال #أربعة #أشهر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!