اخبار عربية وعالمية

إعلام إس*رائي*لي : نشر قوات دولية في غ*ز*ة أبرز الاقتراحات الأمريكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعلام إس*رائي*لي : نشر قوات دولية في غ*ز*ة أبرز الاقتراحات الأمريكية  . والان الى التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن المحادثات الأخيرة في واشنطن بين وزير الدفاع يوآف غالانت ومسؤولين أميركيين تناولت اقتراحاً بنشر قوات دولية في غ*ز*ة.

وذكرت القناة 12 الإ*سر*ائي*لية أن غالانت أبلغ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بـ”تقدم” في محادثات واشنطن بشأن اقتراح نشر قوة متعددة الجنسيات وإدخالها إلى غ*ز*ة لتكون مسؤولة عن أمن المنطقة، وإدخال المساعدات الإنسانية، وتنظيم عملها. توزيع.

وأضافت القناة أن القوة المزمع إنشاؤها ستكون من 3 دول عربية، دون أن تسميها، مشيرة إلى أنه ليس من المؤكد حتى الآن أن الجيش الأمريكي سيشارك في هذه القوات.

وفي السياق نفسه، صدرت مؤخراً بيانات عن أطراف عربية رسمية ترفض الاستجابة للمطالب الإ*سر*ائي*لية بتولي المسؤولية المباشرة عن إعادة إعمار وأمن غ*ز*ة بعد الحرب، في مسعى لتهميش دور الأطراف ا*لفلس*طينية.

وفي هذا الصدد، أدلى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي بتصريح صحفي في وقت سابق، قال فيه إن الأردن لن يرسل أي قوات عسكرية إلى غ*ز*ة، ولن يقبل باستبدال جندي أردني بجندي إس*رائي*لي.

المصدر: وكالات

 

إعلام إس*رائي*لي : نشر قوات دولية في غ*ز*ة أبرز الاقتراحات الأمريكية

ملاحظة: هذا الخبر إعلام إس*رائي*لي : نشر قوات دولية في غ*ز*ة أبرز الاقتراحات الأمريكية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!