اخبار الرياضة

4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي  . والان الى التفاصيل.

يستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة مانشستر سيتي في قمة نارية في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي سيكون حريصا للغاية على عدم تفويت جهود أربعة من أفضل لاعبي فريقه في مباراة الإياب، حيث أن كل منهم منهم سوف يدخل. ويتعرض كل من فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وأوريلين شواميني وإدواردو كامافينجا في مباراة الذهاب للتهديد بالإيقاف في مباراة الإياب، بعد حصول الرباعي المذكور على بطاقتين صفراوين في المباريات السابقة للنادي في دوري أبطال أوروبا.
وينص قانون البطولة على إيقاف مباراة واحدة في حالة الحصول على ثلاث بطاقات صفراء.

  

4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي

ملاحظة: هذا الخبر 4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 4 لاعبين لريال مدريد تحت ضغط التخوف من الايقاف امام السيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!