أخبار العراق

إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بإصابة زوج أم في الرأس، كما تم اعتقال شخص ادعى أنه منتسب أمني بعد تهديد شقيقه بالق*ت*ل في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “شجارا عائليا لم تعرف اسبابه تطور الى قيام شخص بضرب زوج والدته على رأسه بحجارة كبيرة في منطقة الكرايات ما ادى الى اصابته ونقله الى المستشفى”.

وأضاف المصدر، أن “قوة أمنية ألقت القبض على أحد عناصر القوات الخاصة الذي هدد شقيقه بالق*ت*ل، حسب زعمه، بسبب خلافات عائلية بينهما في منطقة سبع قصور شرقي العاصمة”.

وفي ديالى، أبلغ مصدر أمني الوكالة، أن فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً أقدمت على الا*نت*حا*ر حرقاً، بعد أن سكبت مادة البنزين على جسدها وأضرمت النار فيه في قضاء المقدادية شمال شرقي المحافظة، ما أدى إلى إصابتها بحروق بالغة، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

 

إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إصابة زوج أم واعتقال شخص هدد أخيه بالق*ت*ل في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إصابة #زوج #أم #واعتقال #شخص #هدد #أخيه #بالق*ت*ل #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!