أخبار العراق

إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت (20 نيسان 2024)، بأن إس*رائي*ل طالبت واشنطن إمدادها بالمزيد من القذائف والأسلحة والمركبات القتالية المختلفة، وذلك لمواصلة عمليتها العسكرية في قطاع غ*ز*ة.وذكرت وكالة “بلومبرغ” نقلا عن مصادر خاصة أن “إس*رائي*ل طلبت من الولايات المتحدة المزيد من الذخيرة للدبابات والمركبات التكتيكية”، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى حقيقة أن إس*رائي*ل تحتاج إلى تجديد المخزون وسط القتال في المنطقة.وفي وقت سابق، كتبت صحيفة “وول ستريت جورنال” نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن الإدارة الأمريكية تدرس إمكانية إبرام صفقات جديدة لإرسال أسلحة إلى إس*رائي*ل بقيمة تزيد عن مليار دولار. وبالتالي، وكجزء من الصفقات المحتملة، يجري النظر في نقل ذخيرة دبابات عيار 120 ملم بقيمة 700 مليون دولار، ومركبات عسكرية بقيمة 500 مليون دولار، وقذائف هاون عيار 120 ملم بقيمة تقل عن 100 مليون دولار. ودخلت الحرب الإ*سر*ائي*لية على غ*ز*ة يومها الـ194، تخللتها هدنة لمدة أسبوع استأنف بعدها الجيش الإ*سر*ائي*لي هجومه على القطاع، وأسفرت الحرب عن سقوط 33843 قتيلا فلسطينيا، فيما وصل عدد المصابين إلى 76575 مصابا، 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة بغ*ز*ة.

 

إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إس*رائي*ل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!