اخبار منوعة

إريكسن وهويلوند يقودان تشكيل منتخب الدنمارك أمام سلوفينيا فى يورو 2024 تريند – Trends

إريكسن وهويلوند يقودان تشكيل منتخب الدنمارك أمام سلوفينيا فى يورو 2024 :

أعلن كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، التشكيل الرسمي لمنتخب بلاده ضد سلوفينيا، في مباراة المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي تجمع المنتخبين في مدينة شتوتجارت الألمانية في السابعة مساء. اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

يقود نجم مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن منتخب الدنمارك، إلى جانب زميله راسموس هويلوند، حيث جاء التشكيل على النحو التالي:



حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
الدفاع: أندرسن، فيستيرجارد، كريستنسن
خط الوسط: إريكسن، هويبيرج، ويند، ألكسندر باه، فيكتور كريستنسن
الهجوم: هويلوند، هولماند.

تشكيل الدنمارك

منتخب سلوفينيا

ويبحث منتخب سلوفينيا عن الفوز في مشاركته الثانية تاريخيا، حيث تأهل منتخب سلوفينيا مرة واحدة فقط عام 2000، متسلحا بمهاجمه الشاب بنيامين سيسكو، لاعب لايبزيج، هداف الفريق في التصفيات بعد تسجيله 5 أهداف. .

ويقود منتخب سلوفينيا المدرب ماتياس كيك، الذي سبق له أن قاد بلاده إلى كأس العالم 2010، وعاد لتدريب الفريق مرة أخرى في نوفمبر 2018، ليقود منتخب بلاده للصعود من دوري الأمم الأوروبية C.

تأهل منتخب سلوفينيا إلى بطولة أمم أوروبا 2024 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته في المواجهات المباشرة بعد الدنمارك المتصدر، حيث تعادل الثنائي برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب المنتخب 10 مباريات فاز في 7 وتعادل مرة واحدة وخسر مباراتين، كما تأهل منتخب سلوفينيا إلى بطولة أوروبا 2024 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته في المواجهات المباشرة بعد الدنمارك المتصدرة، حيث تعادل الثنائي برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب المنتخب 10 مباريات فاز في 7 وتعادل مرة واحدة وخسر مباراتين. سجل اللاعبون 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 9.

منتخب الدنمارك

من ناحية أخرى، يدخل المنتخب الدنماركي مباراة اليوم باحثاً عن بداية قوية، آملاً في تحقيق المفاجأة بتحقيق اللقب الثاني في تاريخه، متسلحاً بمهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند هداف المنتخب الدنماركي في البطولة. التصفيات، بعد تسجيله 7 أهداف خلال مشوار الفريق.

ويقود المنتخب الدنماركي المدرب كاسبر هيولماند، ونجح في تحقيق أفضل إنجاز للمنتخب في بطولة يورو 92، عندما قاد منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي في بطولة أوروبا 2020. ولعب المدرب دورا مهما في توحيد الأمة بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها كريستيان إريكسن على أرض الملعب. ويهدف في البطولة وبعد البطولة أيضًا إلى التأهل إلى كأس العالم.

تأهل المنتخب الدنماركي إلى بطولة أمم أوروبا 2024 بعد احتلاله المركز الأول في مجموعته في المواجهات المباشرة على حساب الوصيف سلوفينيا، حيث تعادل الثنائي برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب المنتخب 10 مباريات فاز في 7 وتعادل مرة وخسر. مباراتين، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 10.

نظام بطولة يورو 2024

ويشارك في البطولة الأوروبية 24 فريقا، من بينهم ألمانيا مستضيفة البطولة. وتنقسم هذه الفرق إلى 6 مجموعات، وكل مجموعة تضم 4 فرق.

وتستضيف ألمانيا البطولة في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وهذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم يتأهل أفضل 4 فرق صاحبة المركز الثالث حسب عدد النقاط، ثم فارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة، ثم اللعب النظيف. وبعد ذلك، سيقام الدور النهائي بنظام خروج المغلوب، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي. وستقام المباراة النهائية في 14 يوليو 2024.

ملاحظة: هذا الخبر إريكسن وهويلوند يقودان تشكيل منتخب الدنمارك أمام سلوفينيا فى يورو 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!