أخبار العراق

إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم — متابعةأرجأ تحالف أوبك+، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، اجتماعه بشأن سياسة الإنتاج، يوما واحدا إلى الثاني من يونيو/ حزيران، بدلا من الأول منه.وقالت أوبك في بيان لها، إنه كان من المقرر عقد الاجتماع في فيينا في الأول من يونيو، لكنه سيعقد عبر الإنترنت في اليوم التالي.وينفذ منتجو النفط في تحالف أوبك+ خفضا طوعيا للإنتاج يبلغ حوالي 2.2 مليون برميل يوميا للنصف الأول من عام 2024، بقيادة السعودية التي تمدد خفضا طوعيا سابقا.وتأتي هذه التخفيضات بالإضافة إلى خفض سابق تم الإعلان عنه منذ أواخر عام 2022 على عدة مراحل، ليصل إجمالي التخفيضات المُتعهد بها إلى نحو 5.86 مليون برميل يوميا، أو ما يعادل 5.7 بالمئة تقريبا من الطلب العالمي اليومي وفقا لحسابات رويترز.وكانت وزارة الطاقة الروسية قد قالت في وقت متأخر الأربعاء، إن روسيا تجاوزت حصصها الإنتاجية ضمن اتفاقات أوبك+ في أبريل «لأسباب فنية» وستقدم قريبا إلى الأمانة العامة لأوبك خطتها للتعويض عن ذلك.وقالت الوزارة في بيان: «روسيا ملتزمة تماما باتفاقات أوبك+ وخططها للتعويض عن عدم تنفيذ خطة الإنتاج وستقدم قريبا إلى الأمانة العامة لأوبك خطتها لتغطية الانحراف البسيط عن مستويات الإنتاج الطوعية».وقال البيان إن روسيا حافظت على الإنتاج ضمن حصص أوبك+ خلال الربع الأول من 2024.المصدر: وكالات

 

إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل

ملاحظة: هذا الخبر إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إرجاء ليوم واحد.. أعضاء أوبك+ يجتمعون عن بعد مطلع حزيران المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!