اخبار الكنيسة الكلدانية

إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد 

إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد 

 

غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو

يسعدنا ان نرحب بقرارك في الرجوع الى مقرك الرئيسي والدائم في بغداد بعد الأزمة التي المتنا جميعا , واننا اذا نقف معك ومع قرارك الصائب لا يسعنا الا ان نشكر دولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني على قراره الشجاع بدعوتك رسميا بالرجوع الى بغداد ولقاءه رسميا معك , كونه يعرف مكانتك الكبيرة كبطريرك على الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم وللدور الكبير الذي تلعبه من خلال علاقاتك داخل الوطن والمجتمع الدولي كرجل سلام ومحبة تعمل لكل العراقيين .

وهنا نعلن تأيدنا واحترامنا لسيادة رئيس الوزراء العراقي لدعواته الصادقة لجمع شمل كل العراقيين من اجل النهوض بالعراق وتقدمه واحلال الامن والسلام بين ابنائه جميعا للمضي في طريق الاستقرار والامان والتقدم في شتى مجالات الحياة لكي يأخذ العراق وضعه الطبيعي بين مختلف الامم .

نصلي للرب أن يحميكم ويحمي كنيستنا ويحمي بلدنا العراق لينعم الجميع بالحرية والأمن والأمان والأستقرار . 

إذاعة صوت الكلدان 

الولايات المتحدة الأمريكية / مشيكان

4 – 12 – 2024

إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد 

ملاحظة: هذا الخبر إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد  نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد 

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إذاعة صوت الكلدان ترحب بعودة البطريرك ساكو إلى بغداد  . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!