أخبار العراق

“إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 13:31:01 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
إضافة إلى وظيفته، رفع رئيس مجلس الوزراء دعوى قضائية ضد رئيس مجلس النواب، إضافة إلى وظيفته، بشأن طلب الحكم بعدم دستورية المادة 71 من قانون الموازنة للسنوات (2023 و2024 و2025) رقم 13 لسنة 2023، بشأن إنهاء إدارة جميع مؤسسات الدولة بالوكالة.

وقال عضو اللجنة القانونية محمد جاسم الخفاجي لـ “السومرية نيوز”، إن “هذه المادة ادرجناها في الموازنة لإنهاء ملف إدارة المؤسسات بالوكالة وليس لجعلها رهينة بيد رئيس الوزراء، والحكومة لم تمتثل وطلبت أمراً من الدولة بإيقافها، وتم رفض الدعوى من قبل المحكمة الاتحادية”.

 

“إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب

ملاحظة: هذا الخبر “إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة” تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!