اخبار منوعة

أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 05:56:08 . والان الى التفاصيل.

أدلت المطربة أسيل هميم بالعديد من التصريحات خلال حوارها مع موقع et بالعربي، من بينها كشفها عن حقيقة تغير ملامحها، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الإعلامي الأخير في برنامج ألف ليلة وليلة.

وقالت أسيل هميم، إن الصور التي انتشرت كلها مفبركة وليس لها أي أساس من الصحة، واعتمدت على الفوتوشوب من أجل إثارة الجدل وتصبح ترند.

وعن كونه عملاً مدبراً، أوضحت أنها لا تعرف حقيقة الأمر، لأنها غير منشغلة بإثارة الجدل والشائعات، مضيفة: «من يعرفني يعرف شكلي».

أسيل هميم

وأعلنت أسيل هميم خطوبتها خلال الفترة الأخيرة، ونشرت عددا من الصور الجديدة من حفل خطوبتها الذي أقيم بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

اخر اعمال اسيل هميم

ومؤخراً، طرحت أسيل هميم ألبوماً بعنوان «كفى لا تزعل» بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير.

ويضم الألبوم 4 أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال هي: “كفى لا تزعل” كلمات الأمير سعود بن عبد الله، توزيع سايروس، “باختصار لك” كلمات علي مساعد، توزيع. زيد نديم، “أنظر يا حبيبي” كلمات علي مساعد، توزيع بشار سلطان، و”وردة”. “أحمر”، كلمات أحمد علوي، توزيع زيد عادل، وإشراف خالد أبو منذر عموماً، أغاني تتناسب مع المناسبة والأجواء الرومانسية لعيد الحب.

وكشفت أسيل هميم عن امتنانها للدعم الكبير الذي قدمه لها الموسيقار طلال، مؤكدة سعادتها بتقديم الألبوم المصغر “كفى لا تنزعج” الذي يتمتع بطابع موسيقي وقيمة فنية مميزة، ومناسب لعيد الحب. ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوباً متطوراً في عالم الموسيقى والغناء العربي.

وأضافت: أنا متحمسة ومتفائلة بشدة لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة مع أنغام الملحن طلال، وأتمنى أن يستمر هذا التعاون بيننا ونقدم أعمالاً فنية ناجحة، من خلال كلمات معبرة تحاكي مختلف جوانبه. مشاعر إنسانية، وألحان تلامس المشاعر، والذوق الرفيع، واللحن الرقيق بقالب ومضمون مختلف وراقي.

اقرأ أيضًا: حدث وأنت نائم قاتل طفلة في شبرا الخيمة يمثل جريمته والتحقيق مع طليق المطربة مي فاروق

تقدمت المطربة مي فاروق، ببلاغ لقسم شرطة الهرم ضد طليقها. أنا أعرف السبب

 

أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها

ملاحظة: هذا الخبر
أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول رد من أصيل هميم بعد فبركة صور لها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!