اخبار منوعة

أول تعليق من لاعب الأهلي على رفض مصافحة محمد مصيلحي تريند – Trends

أول تعليق من لاعب الأهلي على رفض مصافحة محمد مصيلحي :

10:07 صباحًا السبت 15 يونيو 2024

بقلم هند عوض:

كشف سيف سمير، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، حقيقة رفضه مصافحة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بعد نهاية المباراة الرابعة بالدوري الممتاز، في والتي فاز بها زعيم الثغر باللقب.

وكتب سيف عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “بعد انتهاء مباراة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري، تعمد بعض الخبثاء على مواقع التواصل الاجتماعي تشويه صورتي في محاولة بائسة لخلق صورة مضللة عني. الصورة الحقيقية والرياضية واتهامي بتهم عنصرية غير أخلاقية، ولإغلاق الباب على المتربصين والحاقدين، أؤكد أن مبادئي وأخلاقي التي تربيت عليها خلال سنواتي في النادي الأهلي، ستظل ثابتة كما هي. وأؤكد أنني أكن فائق التقدير والاحترام لجميع المؤسسات والأشخاص العاملين في مجال الرياضة داخل مصر وخارجها.

وأضاف: «توضيحًا مني للصورة التي حاول البعض ترويجها لخلاف (كاذب) بيني وبين محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، ودون سرد أو الخوض في التفاصيل، بادرت بالتواصل معكم». وكان بيننا وبينه اتصال ودي راقي أمس بعد انتهاء المباراة وهنأته بالبطولة وناقشنا وجهات النظر بكل احترام وتقدير. كعادتي مع الجميع، رداً على موقف عدم مصافحتي، الحقيقة أنني كنت أستفسر منه عن شيء يتعلق بموقف معين لم أرغب في الخوض في تفاصيله، ولم ألاحظ أن رسالته ومدت اليد بالسلام، وذلك أمام مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة، وخالد مرتجى (عضو مجلس إدارة الأهلي). وعدته مرة أخرى، وصافحته بعد ذلك، ويحزنني تفسير ذلك بهذه الطريقة، خاصة أنني والفريق بأكمله صافحنا جميع ممثلي اتحاد السلة والنادي الأهلي والاتحاد. النادي بينما حصلنا على الميداليات”.

وأتم سيف: “أولا وأخيرا أؤكد احترامي وتقديري الكامل لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، وهذا ما نشأت عليه وتعلمته طوال مسيرتي مع الرياضة وداخل النادي الأهلي”.

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، إحالة لاعب الأهلي سيف سمير للتحقيق، عقب الواقعة التي جمعته بمحمد مصيلحي.

إقرأ أيضاً:

هل رفض لاعب الأهلي مصافحة محمد المشيهلي؟ (صور وفيديو)

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق من لاعب الأهلي على رفض مصافحة محمد مصيلحي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!