أخبار العراق

أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 21:18:13 . والان الى التفاصيل.

وصف رئيس لجنة الطاقة بمجلس محافظة الديوانية احمد صكر الباشات، الاثنين، تحديد ساعات التشغيل للمولدات الكهربائية بـ”الاجحاف” بحق المواطن، فيما كشف عن تجاوز المحافظ قرارات رئاسة الوزراء.

وقال الباشات في حديث لـ السومرية نيوز، “ما يخص قرار المولدات هذا اجحاف بحق المواطن كون رئاسة الوزراء راعت ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي وحددت اسعار الكاز المدعوم لاصحاب المولدات بـ 200 دينار وزاد كمية الكاز 40 لترا للكيفي الواحد وبالتالي حدد ساعات التشغيل من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة والنصف صباحا”.

 

أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!