اخبار منوعة

أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 23:17:13 . والان الى التفاصيل.

نفت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ما تم تداوله عن اجتماع طارئ للمهن الموسيقية، بعد أزمة الفنان عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين.

قال المتحدث الإعلامي للمهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، إنه لا صحة لما تم تداوله حول الدعوة لاجتماع طارئ بنقابة المهن الموسيقية، لبحث واقعة الفنان عمرو دياب، بعد أن صفع أحد المعجبين أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وتابع محمد عبد الله: “لا اجتماعات للمجلس غدًا بخصوص حادثة عمرو دياب، وكل ما يثار في هذا الشأن ليس له أساس من الصحة، ولا اجتماعات غدًا لمجلس إدارة النقابة، لأن هناك أخبارًا تفيد بأن بدأ تداوله، لكن هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا”. ».

من ناحية أخرى، تصدر اسم الفنان عمرو دياب الترند على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد تداول فيديو له على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

وأثار الفيديو غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر عمرو دياب خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه، أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث أراد الأخير التقاط صورة معه.

الجمهور يدين تصرفات عمرو دياب

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مع الفيديو مستنكرين هذا التصرف من الفنان عمرو دياب، وكتب أحدهم: “هفوة أخلاقية جديدة وهذه المرة واضحة ولا تحتمل أي مبرر. يعني لا أحد يستطيع أن يقول إن القلم الذي ضرب وجه هذا الرجل كان مهرجاً».

اقرأ أيضًا: هفوة أخلاقية.. الجمهور يهاجم عمرو دياب لهذا السبب

بعد مشاركة والدها في إعلان لبيبسي ابنة عمرو دياب تؤيد المقاطعة

عمرو دياب يلتقي جمهوره في بيروت في حفل غنائي كامل

 

أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق لـ المهن الموسيقية بشأن واقعة صفع عمرو دياب لمعجب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!