اخبار الرياضة

أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعرب مدرب فريق القوة الجوية العراقي أيوب عوديشو (القديس) عن غضبه من تصرفات أحد مهاجميه في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الكرخ في دوري نجوم العراق.

اقترب فريق القوة الجوية من استعادة صدارة دوري نجوم العراق، بعد فوزه على الكرخ 1-0 ضمن الجولة 26 من البطولة العراقية، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 56 نقطة. وبفارق نقطة واحدة عن الشرطة المتصدر، كما أن للصقور مباراة مؤجلة.

أبدى المدير الفني لنادي القوة الجوية أيوب عوديشو استياءه الشديد من تصرفات المهاجم مهند عبد الرحيم بعد خروجه من الملعب في مباراة الصقور أمام الكرخ ضمن دوري نجوم العراق. ورغم فرحة الفوز، إلا أن تصرفات عبد الرحيم لم تمر مرور الكرام على المدرب الملقب بالقديس، بحسب وينوين.

وقرر أوديشو استبدال مهند عبد الرحيم وإشراك اللاعب علي جاسم بدلاً منه في المباراة، لكن عبد الرحيم لم يعجبه هذا التبديل، مما دفعه لمغادرة الملعب وهو في حالة من الغضب. وأبدى أوديشو غضبه من هذا التصرف وأبلغ الإدارة أنه قرر إخراج اللاعب من الفريق بعقوبة تأديبية حتى لا يتكرر هذا السلوك مستقبلا.

مدرب القوة الجوية يريد فرض الانضباط
يريد أوديشو فرض الانضباط داخل دار القوة الجوية ولا يريد أن يتكرر مثل هذا السلوك حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين، حيث تتركز جهود الجهاز التدريبي والإداري في القوة الجوية على تحقيق الانتصارات والمنافسة للحصول على لقب دوري نجوم العراق وكأس العراق أيضاً، خاصة أن الأمور الآن في المتناول. ذلك يعتمد على انتصارات الصقور.

 

أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟

ملاحظة: هذا الخبر أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوديشو “غاضب” من تصرفات مهند عبد الرحيم.. هل هناك “عقوبة انضباطية”؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!