أخبار العراق

استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن رئيس البلاد السابق دونالد ترامب يتمتع بدعم عدد أكبر من الناخبين من رئيس البيت الأبيض الحالي جو بايدن.وبحسب الاستطلاع الذي تم إجراؤه في الفترة من 18 إلى 23 أبريل نيسان وشمل 967 ناخبا مسجلا، وبنسبة خطأ إحصائي 3.8%، فإن 49% من المشاركين يؤيدون ترامب، وفي الوقت نفسه، يؤيد 43% من المستطلعة مواقفهم بايدن.ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في 5 نوفمبر تشرين الثاني 2024، والمنافسون الرئيسيون في السباق الانتخابي هم رئيس الدولة الحالي الديمقراطي جو بايدن، والرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب.وقد حصل كلا المرشحين بالفعل على ما يكفي من أصوات المندوبين من الأصوات الأولية لتأمين ترشيح حزبيهما، وقد أعلن جميع منافسيهم تقريبا انسحابهم من السباق الانتخابي.وينص الدستور الأمريكي على إجراء انتخابات رئاسية في البلاد كل أربعة أعوام؛ وتجري الانتخابات في يوم الثلاثاء في الفترة ما بين 2 إلى 8 من نوفمبر تشرين الثاني المقبل، ويحق للرئيس المنتخب أن يترشح لدورة انتخابية ثانية.

 

استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي

ملاحظة: هذا الخبر استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استطلاع للرأي.. ترامب يتقدم على بايدن في السباق الانتخابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!