أخبار التكنولوجيا

أنواع الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب

يرغب الأشخاص الذين لديهم قناة على اليوتيوب أو الشركات التي ترغب في تنفيذ أنشطتهم التسويقية الرقمية على اليوتيوب في مشاركة المحتوى الذي سيحدث تأثيرًا أكبر أثناء تصوير مقاطع فيديو اليوتيوب. لهذا السبب ، يجري الجميع بحثًا عن أنواع الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب قبل تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

بعد البحث عن أنواع الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب وفقًا لنوع القناة وهيكل النشاط التجاري ، يقرر مالكو قنوات اليوتيوب مقاطع الفيديو التي سيتم تصويرها بسهولة أكبر وبالتالي زيادة عدد المشتركين والمشاهدات من خلال مشاركة مقاطع الفيديو ذات الأهمية على قنواتهم.

في هذه المقالة المسماة “أنواع الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب ، والتي أعددناها للأشخاص والشركات الذين يفكرون في فتح قناة على اليوتيوب أو الذين لديهم قناة على اليوتيوب، سنجيب على السؤال المتعلق بمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube. يمكنك أيضًا مراجعة هذه المقالة وتحديد نوع الفيديو الذي يجب تصويره لقناتك بسهولة أكبر.

أنواع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube

ما هي الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب؟

قبل إعطائك معلومات حول أنواع الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب ، سنقدم لك أولاً معلومات حول مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على youtube.

  • بيبي شارك – 9.2 مليار
  • ديسباسيتو – 7.23 مليار
  • شكل لك – 5.04 ميليار
  • أراك مرة أخرى – 4،79 مليار
  • ماشا والدب -4.31 مليار

تم تحديد مقاطع الفيديو على أنها أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على YouTube من خلال الاستفادة من الإحصائيات التي توضح مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

ما هي مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب؟

أنواع الفيديوهات الأكثر مشاهدة على Youtube

عادةً ما تختلف أنواع مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube وفقًا لهوايات واهتمامات الأشخاص. بينما يشاهد بعض الأشخاص محتوى فيديو youtube مثل مراجعات المنتجات والتعليقات والمقابلات ومقاطع فيديو مقارنة المنتجات ، يشاهد بعض الأشخاص المزيد من مقاطع الفيديو مثل الألعاب والتعليم وتعلم اللغات الأجنبية. النظر في إحصاءات يوتيوب.

  • كيف تعمل؟
  • افعلها بنفسك
  • تقرير
  • مقاطع فيديو للأسئلة والأجوبة
  • مقاطع فيديو تعليمية
  • مقاطع فيديو مراجعة المنتج
  • مقاطع فيديو مقارنة المنتج
  • مقاطع فيديو للتجارب الاجتماعية
  • فيديو Unboxing

من الواضح أن محتويات الفيديو مثل هذه هي من بين مقاطع فيديو اليوتيوب الأكثر مشاهدة. دعنا نلقي نظرة فاحصة على أنواع الفيديو هذه معًا.

ما هي أنواع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube

كيف تعمل

الاهتمام بمقاطع الفيديو الإرشادية ، وهو من بين أكثر أنواع مقاطع الفيديو مشاهدة على اليوتيوب ، مرتفع جدًا. بشكل عام ، يهدف الأشخاص الذين لديهم قنوات اليوتيوب إلى زيادة عدد المشتركين وأوقات المشاهدة عن طريق تصوير محتوى إرشادي.

في مقاطع الفيديو الإرشادية ، يعرض منشئو الفيديو بشكل عام كيفية صنع شيء أو طعام باستخدام أدوات ومواد معينة. علي سبيل المثال؛ يعد محتوى الفيديو مثل كيفية صنع فطيرة السبانخ ، وكيفية صنع الشموع ، وكيفية صنع الصابون ، وكيفية صنع معجون الطماطم في المنزل ، أفضل الأمثلة على هذا النوع من المحتوى.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - الكيفية

افعلها بنفسك

تعد مقاطع فيديو افعلها بنفسك أيضًا من بين مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب . على الرغم من أنها تحتوي على محتوى مشابه لمقاطع الفيديو الإرشادية بشكل عام ، إلا أن مقاطع فيديو DIY هي نوع محتوى فيديو يوضح كيفية صنع منتجات وعناصر زخرفية معينة. على الرغم من أن مقاطع فيديو DIY هي عادةً مقاطع فيديو للعناصر الزخرفية ومنتجات التصميم ، إلا أن العديد من الأشخاص اليوم يصورون مقاطع فيديو “افعلها بنفسك” في مناطق مختلفة.

علي سبيل المثال؛ تعد مقاطع الفيديو مثل صنع فستان من قميص ، أو صنع صينية من الخشب ، أو صنع وعاء زهور أو مقعد من إطار سيارة قديم ، أمثلة على مقاطع فيديو “افعلها بنفسك”. إذا كنت تبحث عن أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنك تصويرها لقناتك على youtube ، فيمكنك اللجوء إلى مقاطع فيديو DIY وبالتالي زيادة عدد المشاهدات.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - DIY (DIY)

فيديو المقابلة

هناك قدر كبير من الاهتمام بمقاطع الفيديو الخاصة بالمقابلة ، والتي يتم تضمينها في محتوى فيديو اليوتيوب . عادةً ما يصور مقاطع فيديو للمقابلات مع أشخاص لديهم قنوات على YouTube ومشاهير وأشخاص معروفين في قطاع معين لمعرفة قصص حياتهم وأسرار نجاحهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القول أن هناك قدرًا كبيرًا من الاهتمام بإجراء مقابلات مع أشخاص معروفين بسرعة وظاهرتين بالإضافة إلى الأسماء الشهيرة. إذا كنت تبحث عن أفكار بالفيديو ، يمكنك إلقاء نظرة على مقاطع الفيديو الخاصة بالمقابلة.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - مقابلة

مقاطع فيديو للأسئلة والأجوبة

عادةً ما تكون مقاطع فيديو الأسئلة والأجوبة ، والتي تعد من بين أنواع مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب ، من بين مقاطع الفيديو التي صورها مشاهير. قبل تصوير مقاطع فيديو الأسئلة والأجوبة ، يقوم المشاهير بجمع الموضوعات التي يثير فضول معجبيهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو التعليقات ، وبالتالي يجيبون على الأسئلة الموجودة في محتوى الفيديو.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - أسئلة وأجوبة

مقاطع فيديو تعليمية

الأشخاص الذين يرغبون في تحسين أنفسهم شخصيًا يشاهدون مقاطع الفيديو التدريبية على اليوتيوب أكثر من غيرهم. تُعرف مقاطع الفيديو التعليمية بأنها نوع من أنواع محتوى الفيديو الذي تصنعه العديد من القنوات ، ولكن تختلف أنواع محتوى الفيديو باختلاف القناة ومجال الخبرة. علي سبيل المثال؛

  • كيف تتم التجارة الإلكترونية؟
  • كيف تزيد شركات التجارة الإلكترونية من مبيعاتها؟
  • كيفية زيادة المشاهدات على يوتيوب؟
  • كيف تحصل على خبرة في وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • كيف اتعلم اللغة الانجليزية

الاهتمام بمقاطع الفيديو التعليمية التي تقدم نصائح وتكتيكات حول مواضيع محددة مثل في حين أن وكالات التسويق الرقمي ومستشاري التجارة الإلكترونية يلجأون عادةً إلى مقاطع فيديو مثل كيفية القيام بالتجارة الإلكترونية ، وكيفية زيادة عدد مشاهدات اليوتيوب ، تركز مدارس اللغات ومعلمي اللغة على موضوعات مثل كيفية تعلم اللغة الإنجليزية و 5 أسباب للتعلم لغة أجنبية.

إذا كنت ترغب في إنتاج محتوى فيديو اليوتيوب ، فيمكنك إنتاج مقاطع فيديو تدريبية مناسبة لاهتماماتك ومجال عملك ، حتى تتمكن من الوصول إلى الأشخاص في جمهورك المستهدف بسهولة أكبر.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - مقاطع الفيديو التعليمية

فيديوهات مراجعة المنتج و مقارنة المنتج

مقاطع فيديو مراجعة المنتج ؛ إنه نوع من الفيديو يصف مقدمة وميزات المنتج. بشكل عام ، يتم تقديم معلومات حول نوع الفوائد التي سيتم توفيرها للمستخدمين. مقاطع الفيديو الخاصة بمقارنة المنتجات هي مقاطع فيديو تتم فيها مقارنة المنتجات بمنتجات أخرى ذات ميزات مماثلة.

يفضل الأشخاص الذين يرغبون في شراء أي منتج بشكل عام مشاهدة مراجعة المنتج ومقارنة مقاطع الفيديو حيث يتم تقديم هذه المنتجات والخدمات ومقارنتها. لهذا السبب ، تعلق الشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية بشكل عام أهمية على مشاركة مراجعة المنتج ومقاطع الفيديو الخاصة بمقارنة المنتجات على قنواتهم.

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات منتجك على اليوتيوب ، فيمكنك الاهتمام بتصوير مراجعة المنتج ومقاطع فيديو مقارنة المنتج وبالتالي زيادة وقت المشاهدة ومبيعات منتجك.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - مراجعة المنتج - مقارنة المنتج

فيديو Unboxing

فيديوهات Unboxing هي أنواع من مقاطع الفيديو يتم تصويرها عادةً بواسطة الأشخاص الذين يطلبون المنتجات عبر الإنترنت. تحتوي مقاطع الفيديو هذه على معلومات مثل تنسيق شحن المنتج وفتح البضائع ومعلومات حول المنتج وتجميع المنتج أو استخدامه.

هناك المئات من مقاطع الفيديو الخاصة بفتح العلبة والتي تعد من بين أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على Youtube. يتم أيضًا تصوير هذه الأنواع من مقاطع الفيديو ، التي يتم تصويرها بشكل عام بواسطة الأشخاص الذين لديهم قنوات youtube ، نتيجة لاتفاقيات مع شركات التجارة الإلكترونية.

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات منتجات شركة التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فيمكنك التعاون مع حسابات اليوتيوب ذات أعداد المشتركين العالية وتصوير مقاطع فيديو unboxing.

مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على Youtube - Unboxing

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!