اخبار منوعة

أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-05 12:05:14 . والان الى التفاصيل.

حل الإعلامي ورجل الأعمال أنس بوخش ضيفاً على برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، وروى قصة كيف افتتح محلاً للحلاقة.

أنس بوخش مع معاليها

وتحدث أنس بوخش خلال لقائه قائلاً: “كنت أقص شعري دائمًا على يد يابانية، ومن ثم جنوب أفريقية، ونشرت القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الناس يأتون إلى الصالون من أماكن بعيدة ويسألون”. من أجل قصة شعري.”

وأكمل حديثه: “أخبرته أنني لن أبدأ صالون حلاقة بطريقتي الخاصة، وأخذت مكانًا مثل المستودع، وأنشأت قسمًا للرجال وقسمًا للفتيات، وجعلته يبدو مثل نيويورك”. وكان فيه أشخاص من جميع الجنسيات وأساليب الحلاقة، وكان ناجحًا للغاية”.

أنس بوخاش

رحلة نجاح أنس بوخش

وتابع: “لقد عملت في 6 مشاريع في حياتي، وكان لدي فضول دائمًا للقيام بالأشياء بأسلوبي الخاص. بدأت بدراسة الهندسة الميكانيكية، ثم بمشروع كرة قدم افتتحت صالون حلاقة، ومؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم برنامج ABtalks”.

أنس بوخاش

وأوضح أنس بوخش أنه لا يعترف بالفشل قائلاً: “عندما يدخل الإنسان تجربة إما أن يفوز أو يتعلم، وأي إنسان لا يستسلم لا أسميه فاشلاً، والإنسان يتعلم من الفشل أكثر”. بدلاً من الفوز لأنه يراجع نفسه”.

أنس بوخاش

أنس بوخش شخصية إعلامية ومحاور ورجل أعمال إماراتي، وهو مؤسس شركة بخش إخوان، وشريك في عدة شركات أخرى.

أنس بوخاش

واكتسب أنس شهرة واسعة بعد أن قدم برنامجه الخاص “محادثات أب” الذي يستضيف فيه العديد من النجوم والشخصيات العربية والعالمية المؤثرة، ويعرضه على صفحته الرسمية على اليوتيوب، ويحقق ملايين المشاهدات.

اقرأ أيضًا مسلسلات رمضان 2024.. إسعاد يونس تروج لشخصيتها في “العدد الكامل +1”

إسعاد يونس تستضيف الإعلامي أنس بوخش في «صاحبة السعادة» (فيديو)

25 ألف جنيه من إسعاد يونس لجمهور فيلم “عصابة كبيرة”

 

أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية

ملاحظة: هذا الخبر
أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أنس بوخش يروي رحلة نجاحه من صالون الحلاقة إلى النجومية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!