اخبار منوعة

أميرة ويلز كيت ميدلتون: أحرزت تقدما جيدا في علاج السرطان | أخبار تريند – Trends

أميرة ويلز كيت ميدلتون: أحرزت تقدما جيدا في علاج السرطان | أخبار :

14/06/2024-|آخر تحديث: 14/06/2024 الساعة 11:00 مساءً (بتوقيت مكة)

أعلنت زوجة ولي عهد بريطانيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون، أنها تحرز تقدما جيدا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له، لكنها “لم تتجاوز مرحلة الخطر”، قبل ظهورها العلني الأول غدا السبت. منذ خضوعها لعملية جراحية كشفت إصابتها بالسرطان.

قالت الأميرة كيت في رسالة نشرت يوم الجمعة إنها “تأثرت بشدة” بآلاف الرسائل اللطيفة من جميع أنحاء العالم بعد إعلانها عن تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس.

وأضافت أن هذه الرسائل تركت أثرا كبيرا عليها وعلى زوجها الأمير وليام وريث العرش البريطاني.

وجاء في الرسالة: “لقد أحرز تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة”.

وأضافت: “في هذه الأيام المريرة، تشعرون بالضعف والتعب ويجب أن تستسلموا لراحة أجسادكم. لكن في الأيام الجيدة، عندما تشعرون بالقوة، ترغبون في اغتنام أقصى قدر من الشعور بالرفاهية”. “.

ومن المقرر أن تظهر الأميرة كيت ظهوراً رسمياً غداً السبت، بمناسبة العرض العسكري الذي يتم تنظيمه ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وسيكون ظهورها هو الأول لها منذ أشهر.

وقالت: “أتطلع لحضور العرض العسكري بمناسبة عيد ميلاد الملك في عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتي، وآمل أن أتمكن من المشاركة في بعض المناسبات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أتخلص من الصعوبات بعد”. .

ويُنظر إلى ويليام وكيت وأبنائهما على أنهم الوجه الحديث للعائلة المالكة البريطانية ومفتاح مستقبلها، في وقت تواجه فيه تراجع الدعم بين الشباب.

ملاحظة: هذا الخبر أميرة ويلز كيت ميدلتون: أحرزت تقدما جيدا في علاج السرطان | أخبار تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!