اخبار الرياضة

لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشف علي الحمادي، مهاجم المنتخب العراقي المحترف مع نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن موقفه من المشاركة مع منتخب “أسود الرافدين” الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وخضع الحمادي لعملية جراحية ناجحة في العضلة الضامة التي عانى منها طوال مباريات الموسم الماضي سواء مع فريقه السابق ويمبلدون أو فريقه الحالي إبسويتش تاون.

تلقى اللاعب علي الحمادي، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في العضلة المقربة، تعليمات من الفريق الطبي المشرف على حالته، حيث أكد له الفريق حاجته إلى الراحة التامة والابتعاد عن ممارسة كرة القدم لمدة تتراوح بين 4 إلى 8 أسابيع.

علي الحمادي لن ينافس في الأولمبياد
كما تلقى علي الحمادي اتصالا هاتفيا من المدير العام للمنتخب الاولمبي العراقي عبد الجبار هاشم الذي اطمأن على صحته وأبلغه بوضعه الحالي ومدة غيابه وامكانية مشاركته في الدورة. أولمبياد باريس. لكن الحمادي أبلغ جبار أنه لن يتمكن من اللعب في أولمبياد باريس بسبب فترة غيابه التي ستستمر. لفترة طويلة، بحسب وينوين.

ويسعى الحمادي إلى استغلال فترة راحته السلبية من خلال قضاء إجازته بعد انتهاء الموسم الكروي في دوري الدرجة الأولى والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه إبسويتش تاون، لكنه في الوقت نفسه يسعى للعودة سريعاً إلى الملاعب. الملاعب من أجل متابعة استعدادات فريقه للموسم المقبل.

كما سيغيب الحمادي عن مباراتي العراق في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والتي ستقام في يونيو المقبل. ولذلك فإن اللاعب لن يرتدي قميص المنتخب العراقي قبل شهر أغسطس المقبل، وهو الموعد المتوقع له للوصول إلى جاهزيته. مكتمل.

وأكد كين ماكينا، مدرب إبسويتش تاون، في تصريحات صحفية قبل نهاية الموسم، أن علي الحمادي يلعب وهو يعاني من الإصابة في الوقت الحالي، وسيحتاج لعملية جراحية في العضلة الضامة هذا الصيف.

تجدر الإشارة إلى أن الحمادي انتقل إلى نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف فريق ويمبلدون، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028.

 

لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب

ملاحظة: هذا الخبر لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لن يشارك في الأولمبياد.. تحديد موعد عودة علي الحمادي للملاعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!