أخبار العراق

أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أدانت سفارة الولايات المتحدة في العراق، يوم الخميس، الهجمات “العنيفة” الأخيرة التي استهدفت شركات أمريكية وعالمية في العاصمة بغداد.

وحثت السفارة، في بيان لها اليوم، “الحكومة العراقية على إجراء تحقيق شامل وتقديم المسؤولين عن الهجمات إلى العدالة، ومنع أي هجمات مستقبلية”.

وأضاف البيان، أن “هذه الهجمات تعرض حياة وممتلكات العراقيين للخطر، ويمكن أن تضعف قدرة العراق على جذب الاستثمارات الأجنبية”.

وشددت السفارة الأميركية في بيانها على “أننا لا نزال ملتزمين بالشراكة الأميركية العراقية الشاملة لبناء الفرص الاقتصادية والرخاء لجميع العراقيين”.

وفجر الخميس، تم استهداف فرع شركة كاتربلر في منطقة الجادرية وسط العاصمة العراقية بجهاز صوتي، كما تم استهداف معهد كامبريدج البريطاني الأمريكي بجهاز محلي الصنع في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد. .

وبحسب مصدر في الشرطة، فإن الهجومين لم يسفرا عن وقوع خسائر بشرية تذكر باستثناء أضرار مادية في مباني الشركة والمعهد.

وتأتي هذه الهجمات بعد أن استهدف مجهولون مساء الأحد الماضي مطعمين تابعين لسلسلة المطاعم الأمريكية الأولى KFC في منطقة شارع فلسطين والآخر في منطقة الكرادة – 62 في العاصمة بغداد.

 

أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل”

ملاحظة: هذا الخبر أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمريكا تندد بالهجمات “العنيفة” ضد شركاتها بالعراق وتحث بغداد على إجراء تحقيق “شامل” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أمريكا #تندد #بالهجمات #العنيفة #ضد #شركاتها #بالعراق #وتحث #بغداد #على #إجراء #تحقيق #شامل

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!