اخبار منوعة

أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-12 22:31:16 . والان الى التفاصيل.

تستعد المطربة أمل ماهر لإحياء حفل غنائي في الكويت، اليوم الأربعاء، تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي أطلقتها مؤخراً.

وفي هذا السياق، شاركت أمل ماهر متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، الاستعدادات النهائية لحفلها الليلة، وعلقت عليها: “من البروفة الأخيرة استعداداً لحفل الكويت اليوم”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة أمل ماهر (@amalmaherofficial)

آخر أعمال أمل ماهر

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمل ماهر كانت طرحها ألبوم “أنا بخير” عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب مؤخرًا، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت أمل ماهر «5 ​​أغنيات» حصرياً على منصة سبوتيفاي، وهي: «أنا طيبة أنا الحب، رفيقة حياتي، القصة في مشهدين، ربحت الرهان».

ويضم الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة، أبرزها أغنية “الحكاية في مشهدين” التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

وفي وقت سابق، روجت أمل ماهر، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، لحفلها الغنائي في دولة الكويت، وكتبت: “أتطلع للقاء الجمهور الكويتي العزيز على المسرح الوطني”.

موعد حفل أمل ماهر في الكويت

وكشفت أمل ماهر عن موعد حفلها في الكويت قائلة: “انتظرونا يوم 12 يونيو في ليلة الفن والغناء والإحساس بقيادة المايسترو تامر فيضي”.

إقرأ أيضاً: بعد أن تصدرت الترند.. لقطات من حفل أمل ماهر في جدة

عبير نعمة عن أمل ماهر: ما تقدمه سيكون له بصمة كبيرة في عالم الموسيقى (فيديو)

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أمل ماهر في السعودية

 

أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!