اخبار منوعة

أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 17:01:07 . والان الى التفاصيل.

حضر أبطال فيلم “السرب” العرض الخاص للفيلم، مساء أمس الأربعاء، بإحدى سينما مدينة السادس من أكتوبر، احتفالا بأول يوم عرضه في السينما المصرية.

وحضر العرض الخاص الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير مع أبنائهما بعد انتشار شائعة طلاقهما، والفنان آسر ياسين وزوجته دياب وزوجته أحمد نادر. جلال وزوجته باسم سمرة، والفنانة مي كساب، والمخرج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا ومها الصغير من عرض فيلم السرب

إيرادات فيلم السرب في أول يوم عرضه

حقق فيلم The Swarm إيرادات متميزة، حيث بلغت إيراداته أمس الأربعاء وفي أول يوم عرضه نحو مليون و603 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة في دور العرض.

أحمد السقا ودياب من عرض فيلم السرب

تفاصيل فيلم الحشد

تدور أحداث فيلم السرب حول حوادث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية. وبدأت أحداث البرومو الترويجي للفيلم بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، حول أحداث مدينة درنة الليبية. وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم ينفذون أوامر بضرب عدة مواقع للجماعات الار*ها*بية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة. على أكمل وجه.

أحمد السقا وآسر ياسين من عرض فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب ملحمة جديدة من بطولة عدد من كبار نجوم الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني. ، محمود عبد المغني، دياب. وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين وعدد كبير من الفنانين. الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضًا: في أول ليلة عرض.. إيرادات فيلم “السرب” لأحمد السقا

سعر تذكرة فيلم “السرب” 20 جنيها بقصر الثقافة الـ14 داخل سينما الشعب

وزارة الثقافة تطرح فيلم “السرب” ضمن عروض سينما الشعب

 

أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور

ملاحظة: هذا الخبر
أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!