اخبار منوعة

ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 00:05:21 . والان الى التفاصيل.

وجهت الفنانة شهيرة، رسالة تهنئة إلى نجلها الكاتب عمرو محمود ياسين، على أحدث أعماله الفنية التي تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الماراثون الرمضاني 2025.

وكتبت شهيرة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مبروك لابني الحبيب الكاتب المختلف جدا وله ذوق خاص جدا والقريب منا جدا في كل أفكارك وحواراتك، الكاتب الذي يحترم عقولنا ويهتم بسلامتهم، فنخرج من العمل بكل سرور وفكرة تنير لنا العقل والقلب. .

وأعربت شهيرة عن استعانتها بتعاون نجلها عمرو محمود ياسين مرة أخرى مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة: “شهادتي مجروحة ولكن أرى أن هذا من حقه. أما ياسمين فهي أهم نجمة في مصر. لا شك أنه عندما تلتقي ياسمين وعمرو سيكون النجاح دائما مختلفا تماما.. وبالتوفيق إن شاء الله.

جدير بالذكر أن السيناريست عمرو محمود ياسين تعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في عدة أعمال درامية سابقة حققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا منها: “لماذا نحب مرة أخرى” و”اللي ما عنده كبير” “.

إقرأ أيضاً: حسن شاكوش يحيي حفلاً في العالمين

من هو سعد أسامة مرتكب حادثة صفع عمرو دياب؟

 

ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين

ملاحظة: هذا الخبر
ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ألف مبروك.. شهيرة لـ ابنها السيناريست عمرو محمود ياسين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!