اخبار منوعة

البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بالشرق الأوسط في مجال “مبادرة التنوع” لعام 2024 تريند – Trends

البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بالشرق الأوسط في مجال “مبادرة التنوع” لعام 2024 :

حصلت المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري على جائزة أفضل مجموعة قانونية بين الفرق القانونية العاملة في الشرق الأوسط في مجال “المبادرة والتنوع” لعام 2024، من المنظمة الدولية المرموقة “LAW.COM International”، والتي تنظم العديد من الفعاليات والأنشطة الدولية وتمنح جوائز متعددة للفرق القانونية. مميزة على مستوى العالم.

وأعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن اعتزازه بحصول المجموعة القانونية على هذه الجائزة التي تدعم ثقة وتقدير المؤسسات العالمية في أنظمة ومعايير إدارة البنك الأهلي المصري كأحد المؤسسات الدولية. من ركائز الاقتصاد المصري، وهو ما يعكس أيضًا كفاءة فريق عمل المجموعة القانونية بالبنك، ويعزز ريادته. ويتماشى البنك الأهلي المصري مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية في الأساليب والإجراءات والضوابط القانونية الحديثة التي تواكب التطور العالمي في هذا المجال والمطبقة في كبرى المؤسسات المالية والمصرفية، في ضوء شراكة المجموعة القانونية مع مختلف فئات البنك الأخرى في ممارسة الأعمال وتكاتف جميع فرق العمل لتحقيق أعلى المعدلات. الجودة والكفاءة في الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء مما يساهم في تحقيق أهداف واستراتيجيات البنك بأعلى معدلات الكفاءة، مما يدل على اهتمام الإدارة التنفيذية للبنك الأهلي المصري وسعيها المستمر نحو رفع كفاءة الأعمال لتقديم الأفضل خدمات بنكية..

وأضاف أشرف شعبان، الرئيس التنفيذي للمجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري، أن نجاح البنك في الحصول على هذه الجائزة يعكس الجهود التي تبذلها كافة الكوادر البشرية والكفاءات المدربة في المجموعة القانونية بأجنحتها القضائية والمساندة القانونية، والتي عززت المجموعة القانونية. دور البنك الأهلي المصري في تبني وتطبيق أفضل الممارسات العالمية لمواكبة كل شيء… فهو جديد في المجال القانوني ويعمل على إيجاد الحلول القانونية لإدارة المخاطر مما يعكس مدى التنوع والمبادرات المقدمة من قبل فريق العمل القانوني بالبنك الأهلي المصري للحفاظ على ريادته في السوق المصرفية المصرية.

وتسلم الجائزة الممنوحة للمجموعة القانونية طارق الغزالي، مدير المكتب التمثيلي للبنك في دبي، خلال الحفل السنوي الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الخامس والعشرين من أبريل الماضي، في حضور ممثلي الفرق والمجموعات القانونية العاملة في كبرى المؤسسات المالية والشركات والهيئات الدولية بالإضافة إلى مكاتب المحاماة العالمية. ويعمل البنك الأهلي المصري في منطقة الشرق الأوسط، وهو المؤسسة المالية المصرية الوحيدة المرشحة للعديد من الجوائز في هذا الحدث الهام.

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري حققت العديد من الإنجازات على المستوى الإقليمي والدولي وحصلت على العديد من الجوائز منها:

– جائزة أفضل مجموعة قانونية في المجال المصرفي والمالي لعام 2023 على مستوى الفرق القانونية العاملة في الشرق الأوسط من المنظمة الدولية المرموقة The Legal Era Middle East، دبي.

– جائزة أفضل مجموعة قانونية لعام 2022 على مستوى الفرق القانونية العاملة في مجال الخدمات المصرفية والمالية، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من مؤسسة المجتمع القانوني العالمية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: هذا الخبر البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بالشرق الأوسط في مجال “مبادرة التنوع” لعام 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!