أخبار العراق

“أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-07 23:49:00 . والان الى التفاصيل.

كشف الامين العام لحزب الجماهير الوطنية احمد الجبوري “ابو مازن”، الاثنين، تفاصيل “مثيرة” بشأن عدم تعيينه محافظا لصلاح الدين، فيما كشف أن هناك من يمارس ضغوطا عليه رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وقال “أبو مازن” خلال حديثه لبرنامج بلختاز الذي تبثه قناة السومرية الفضائية، إن “الهجمة الوحشية والظالمة حصلت لأن الجمهور يحترم أبو مازن وتفاجأوا بالنتائج”، مشيراً إلى أن “ذروة العداء وصل إلى الانتخابات”.

 

“أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً

ملاحظة: هذا الخبر “أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “أبو مازن” يكشف تفاصيل “مثيرة” تخص عدم تعيينه محافظاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!