أخبار العراق

أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف عضو اللجنة القانونية النيابية محمد عنوز، يوم الأحد، أن البرلمان العراقي يعاني من تعطيل أكثر من 100 قانون، من بينها قوانين مهمة سحبتها الحكومة لإجراء تعديلات عليها.

وقال عنوز لوكالة شفق نيوز، إن “من بين القوانين الموقوفة قانون خدمة العلم، وقانون شركة النفط الوطنية، وقانون الخدمة المدنية الاتحادي، إضافة إلى العديد من القوانين الأخرى”. وأضاف أن “هذه القوانين تم سحبها بكتاب رسمي من قبل الحكومة بهدف تعديلها”.

وأوضح عنوز أن “قوانين مهمة أخرى تعاني من العرقلة في مجلس النواب متوقفة لأسباب سياسية وفنية، منها قانون العفو العام وقانون المحكمة الاتحادية”.

وأعرب عن أمله في “إقرار هذه القوانين خلال الفصل التشريعي المقبل”.

 

أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي

ملاحظة: هذا الخبر أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أكثر من 100 قانون معطل في مجلس النواب العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أكثر #من #قانون #معطل #في #مجلس #النواب #العراقي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!