اخبار الرياضة

جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي  . والان الى التفاصيل.

أعلن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، رحيله عن نادي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، وأنه سيلعب آخر مباراتين مع فريقه قبل أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي في صفقة انتقال حر.

وكشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن تعاقد جيرو رسميًا مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، الذي ينافس في القسم الغربي ويحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وكتب رومانو عبر حسابه على منصة “إكس”: “وقع جيرو عقدا مع لوس أنجلوس حتى ديسمبر 2025”.

وأضاف: “جيرو سيطير إلى الدوري الأمريكي بعد انتهاء منافسات الكالتشيو”.

يذكر أن اللاعب الفرنسي انضم إلى الروسونيري في صيف 2021 قادماً من تشيلسي، وقاد الفريق الإيطالي لاستعادة لقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاماً.

وخاض جيرو 130 مباراة مع ميلان في جميع المسابقات، سجل 48 هدفًا وصنع 20 آخرين.

  

جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي

ملاحظة: هذا الخبر جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جيرو يوقع على عقود انتقاله الى لوس انجلوس اف سي الاميركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!