أخبار العراق

وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادشدد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، مساء اليوم الإثنين، (1 نيسان 2024)، على مواصلة مكافحة المخ*د*رات “دون تراجع”.وذكر بيان لمكتبه الإعلامي، تلقته “بغداد اليوم”، ان الشمري “ترأس مساء اليوم الإثنين اجتماعا في مقر المديرية العامة لشؤون المخ*د*رات والمؤثرات العقلية، بحضور عدد من قادة الوزارة ومدراء مكافحة المخ*د*رات في بغداد والمحافظات”. واستمع الشمري بحسب البيان “الى الإيجاز الفصلي لهذه المديرية، وما حققته من إنجازات في مكافحة هذه الآفة، كما جرى مراجعة النشاطات خلال الأشهر الثلاثة الماضية وفق الخطط المرسومة بهذا الصدد”.وأكد على “أهمية استمرار دعم عمل مديرية مكافحة المخ*د*رات، وحل المعاضل للوصول إلى الأهداف من خلال العمل بشكل متواصل ليل نهار لمكافحة هذه الج#ريم*ة بشكل كامل دون أن يكون هناك أي تراجع”.وتابع الشمري “كما شهد الاجتماع مجموعة من المداخلات من قبل الحاضرين بهدف الارتقاء بالعمل وفق معايير مهنية تصبو إليها وزارة الداخلية”.

 

وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع"

ملاحظة: هذا الخبر وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الداخلية يشدد على مواصلة مكافحة المخ*د*رات "دون تراجع" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!