أخبار العراق

"الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن أمين بغداد، عمار موسى كاظم، اليوم الخميس، (6 حزيران 2024)، عن قرب اطلاق العمل بمشروع تحويل ارض معسكر الرشيد جنوبي العاصمة الى غابات ومناطق ترفيهية مستدامة تعد “الأكبر من نوعها في العراق بمساحة (5) آلاف دونم”.وقال كاظم خلال افتتاحه متنزهاً جديداً بمنطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بحسب بيان للأمانة، تلقته “بغداد اليوم”، “افتتحنا اليوم متنزها جديدا بمساحة 4 دوانم بمنطقة الزعفرانية ضمن قاطع بلدية الكرادة بعدما كان عبارة عن أرض خالية ومتروكة وجزء منها كان عبارة عن مكب للنفايات في اطار خطة زيادة المساحات الخضراء وخلق أماكن ترفيهية جديدة في جميع مناطق العاصمة”.وأضاف، ان “أمانة بغداد وبجهود ذاتية من قبل دائرة بلدية الكرادة، انجزت اعادة تأهيل هذه الارض وتحويلها لمتنفس ترفيهي للعوائل وافتتاحها بالتزامن مع قرب أيام عيد الأضحى المبارك”.وتابع، ان “جهود امانة بغداد مستمرة في جميع احياء العاصمة للنهوض بواقعها الخدمي وهناك مشاريع جديدة قادمة في منطقة الزعفرانية ومناطق أخرى بمدينة بغداد”.وأشار أمين بغداد الى، ان “أمانة بغداد سترسي قريباً الحجر الأساس لمشروع تحويل أرض معسكر الرشيد الى غابات ومناطق ترفيهية مستدامة ويعد المشروع الأول من نوعه على مستوى العراق اذ تبلغ مساحته نحو (5) آلاف دونم”.

 

"الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد

ملاحظة: هذا الخبر "الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "الأكبر من نوعها في العراق".. الكشف عن موعد تنفيذ غابات بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!