أخبار العراق

أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-23 16:03:24 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
طرحت لجنة الاستثمار النيابية، اليوم الأحد، عدد من المقترحات لتقليل اعداد السيارات في الشوارع، مشددة على ضرورة ان تطبق الحكومة احد هذه الحلول التي تتناسب مع الوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.

وقال عضو اللجنة صائب الحجامي في حديث لـ السومرية نيوز، ان “هناك عدة حلول يمكن النظر فيها للحد من استيراد كميات كبيرة من السيارات”، مبينا ان “احداها هو رفع الرسوم الجمركية، حيث يمكن ان يكون لهذا المقترح حل فعال في تقليل عدد السيارات المستوردة”.

 

أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع

ملاحظة: هذا الخبر أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أعدادها بالملايين.. مقترحات نيابية لتقليل السيارات في الشوارع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!