اخبار منوعة

كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-01 19:32:15 . والان الى التفاصيل.

كشفت المخرجة غادة سابا عن العديد من المفاجآت خلال لقائها في برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة dmc، أبرزها سبب عودتها إلى الأردن.

وذكرت المخرجة غادة سابا أنها لا تزال على تواصل مع مجموعتها وفريق عمل المخرج الراحل يوسف شاهين، مشيرة إلى أن المخرجة منال الصيفي التي شاركت في التجربة بشكل جيد وساعدتها كثيرا، هي أيضا على تواصل مع لها حتى الآن.

المخرجة غادة سابا

وأشارت غادة سابا، خلال حوارها ببرنامج السفيرة عزيزة، إلى العلاقة الطيبة بينها وبين المخرج خالد يوسف، قائلة: “إنه قريب إلى قلبي وتعلمت منه الكثير.. كان يدعمنا وكان يخاف أن سوف نرتكب الأخطاء.

وعن أسباب عودتها إلى الأردن، قالت غادة سابا إنها شعرت بضرورة العودة إلى الأردن وأن عليها واجبا تجاه وطنها الأردن، والحركة السينمائية كانت في بداياتها وما زالت الهيئة الملكية للسينما بحاجة إلى لتكون جزءاً من هذه العملية والمكان، مؤكدة أنها حققت أحلاماً كثيرة وكان هناك أحلام لم تكن. تمكن من تحقيق ذلك، لكنه تم تحقيقه.

غادة سابا عن جيلها في الفن.. تقدم صورة رائعة وقدوة مهمة للمرأة

وشددت غادة على أن جيلها في الفن يقدم صورة رائعة وقدوة مهمة للمرأة، مشيرة إلى أن هناك فنانات كثيرات يصنعن فرقا في القوانين أو الصورة النمطية للمرأة في المجتمع العربي، موجهين رسالة إلى المرأة في العالم. العالم العربي قائلا: نحن لا نلوم أنفسنا ونحيي المرأة العربية خاصة في مناطق الصراع. والحروب.

من هي المخرجة غادة سابا؟

غادة سابا هي أول مخرجة سينمائية أردنية. وكان لها دور كبير في معالجة القضايا الاجتماعية ورعاية العديد من المواهب الشابة في عالم صناعة الأفلام، بالإضافة إلى عقد ورش العمل والندوات والمبادرات الهادفة إلى توثيق القضايا الاجتماعية في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

قدمت المخرجة غادة سابا خلال مسيرتها الفنية أكثر من 250 فيلما وثائقيا وقصيرا.

 

كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة»

ملاحظة: هذا الخبر
كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كشفت سبب عودتها إلى الأردن.. مفاجآت المخرجة غادة سابا في برنامج «السفيرة عزيزة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!