أخبار العراق

الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  الكمارك … تستحصل الموافقات الأصولية لأستكمال تسجيل السيارات وفق المادة ( ٤٨ ) من قانون الموازنة الأتحادية رقم(٢٣) لسنة ٢٠٢١ للمواطنين الذين شرعوا بأجراءات التسجيل سابقا ……………………… بعد جهود حثيثة ومتابعة مستمرة من قبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك المستشار حسن العكيلي واستجابة لمناشدات عدد كبير من المواطنين  ، شرعت الهيئة بأستكمال اجراءات تسجيل السيارات استنادا لأحكام المادة ٤٨ من قانون الموازنة الأتحادية رقم ٢٣ لسنة ٢٠٢١ .حيث وجهت الهيئة  ، جميع المشمولين بالمادة (٤٨) من قانون الموازنة الأتحادية رقم (٢٣) لسنة ٢٠٢١ ممن يثبت مراجعتهم الدوائر الرسمية من خلال الوثائق الرسمية التي تثبت شروعه بأجراءات التسجيل  .وحثت المواطنين المشمولين بمراجعة مديريات المناطق الكمركية للسير قدما في انجاز المعاملة الكمركية وفقا لآلية تنفيذ الضوابط الخاصة بالمادة (٤٨) المقرة من قبل مديرية المرور العامة بموجب المحضر المعد لهذا الغرض ………………………الهيئة العامة للكمارك قسم الأعلام والأتصال الحكومي٢١ نيسان ٢٠٢٤.

 

الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين

ملاحظة: هذا الخبر الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكمارك تصدر بياناً بشأن تسجيل المركبات وتوجه دعوة للمواطنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!