اخبار الرياضة

ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد  . والان الى التفاصيل.

في الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فاز فريق برشلونة على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين. بدأت المباراة بشكل سريع من قبل الفريقين، وفي الدقيقة 40 نجح لاعب برشلونة لامين يامال في تسجيل هدف فريقه بعد تمريرة رائعة من زميله ألكاي جوندوجان. ليضع برشلونة في المقدمة، وبعد هدف الفريق الكتالوني حاول ريال سوسيداد الرد بقوة، وقدم أداء جيد، إلا أن دفاعات برشلونة كانت على درجة عالية من اليقظة وتصدت لمحاولات التعادل من قبل الضيوف، وقبل نهاية المباراة وعزز اللاعب رافينيا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لبرشلونة. ركلة جزاء لمنحهم راحة كبيرة حتى انتهت المباراة بنتيجة 2-0.

  

ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مجريات مباراة برشلونة وريال سوسييداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!