أخبار العراق

أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-18 12:59:00 . والان الى التفاصيل.

نفى مدير سيطرات أربيل، محمد طه الجاف، اليوم الثلاثاء، وجود زحاماً شديداً في “سيطرة الدخول”، فيما أشار إلى أن الفيديوهات المتداولة قديمة، مؤكداً استقبال نحو 50 ألف سائح خلال عيد الأضحى المبارك.

وقال الجاف في حديث لـ السومرية، إنه “تناقلت بعض وسائل الاعلام مقاطع مصورة من داخل سيطرة أربيل تظهر زخماً شديداً بينما في الواقع هذه المقاطع لقبل نحو 3 سنوات”.

وأضاف، أن “الوضع داخل سيطرة أربيل يجري بانسيابية عالية ولا يوجد زخم شديد بل الأمور طبيعية”، مبيناً أنه “في سيطرة الدخول يتم إجراء بطاقة أمنية للسائح ومن ثم بعدها يتجول بحرية تامة داخل المحافظة”.

وبين، أن “قرار البطاقة الأمنية يستثني المدراء العامين، والقضاء والألوية والعمداء”، مؤكداً أن “هؤلاء يدخلون دون بطاقة أمنية”.

وحول أعداد السائحين الذين دخلوا أربيل منذ اليوم الأول لعيد الأضحى وحتى اليوم الثالث، أشار الجاف، إلى أنه بلغ نحو 50 ألف سائح من مختلف محافظات البلاد”.

في السياق، أكد مواطنون “وجود انسيابية عالية داخل سيطرة اربيل”.

من جانبهم، أكد عدد من المواطنين الراغبين بالدخول الى محافظات اقليم كردستان في حديث لـ السومرية “وجود انسيابية عالية داخل سيطرة اربيل”، لافتين الى ان “اجراءات الاقامة سهلة ولا تستغرق سوى 5 دقائق”.

واضافوا انه “لا يوجد اي زخم في الاقامة”، مشيدين باجراءات “التوسعة في الاقامة بسيطرة اربيل”.

 

أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تنفي الزحام في مدخلها: الفيديوهات قديمة واستقبلنا 50 ألف سائح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!