أخبار العراق

أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكدت حكومة اقليم كوردستان، يوم الثلاثاء، أنها تعمل مع الحكومة الاتحادية على تأمين وظائف حكومية في الإقليم للطلبة المتفوقين في كلياتهم.

وقال المتحدث باسم الحكومة بيشوا هورامي في حديث ورد إلى وكالة شفق نيوز، إن رئيس الوزراء مسرور بارزاني وجه الجهات المعنية ببذل جهود جدية لتخصيص أموال للثلاثة الأوائل في الجامعات والمعاهد في إقليم كوردستان لتوظيفهم.

وأضاف، أن “التوجيه أكد على التنسيق مع وزارة المالية الاتحادية من أجل توظيفهم في المؤسسات الحكومية في إقليم كردستان”.

 

أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تنسق مع بغداد لتأمين وظائف حكومية للأوائل على الجامعات في كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #تنسق #مع #بغداد #لتأمين #وظائف #حكومية #للأوائل #على #الجامعات #في #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!