أخبار العراق

أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن الدفاع المدني في اربيل عاصمة اقليم كوردستان يوم الاثنين تسجيل ما يقارب الالف حريق خلال الاشهر الستة الماضية.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في اربيل، شاخوان سعيد صالح، في حديث لوسائل اعلام، بينها وكالة شفق نيوز، إن “هناك 928 حريقا خلال الأشهر الستة الماضية في محافظة اربيل، وأن أغلب الأماكن المحروقة لم يكن بها أي منظومة إطفاء أو دفاع مدني”.

وكانت آخر الحرائق المسجلة في أربيل حدثت عند الساعة 11.30 صباح يوم الاثنين، في شارع الغزالي المخصص للكافيتريات وأماكن الوجبات السريعة، ما أدى إلى احتراق ثلاثة قصور. وقال شخوان سعيد إن هذا المكان لا تتوفر فيه شروط السلامة ولا يوجد به أنظمة دفاع. المدنية والإطفاء.

وأشار سعيد إلى أن “بعض الحرائق ارتبطت بالإهمال والتقصير”، لافتاً إلى أن “جميع فرق الإطفاء عملت على مسح كافة الأسباب بعد الحرائق، وسيتم رفع التقارير مجتمعة إلى الجهات المعنية حتى تتمكن لجان المتابعة من تشديد اشتراطات السلامة”.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أعلنت وزارة الداخلية الاتحادية ووزارة داخلية إقليم كوردستان القاء القبض على المتورطين في حوادث الحرائق في محافظات أربيل ودهوك وكركوك.

وأشارت إلى أن المتورطين ينتمون إلى حزب العمال الكردستاني، وكانوا يخططون لاستهداف أسواق في بغداد، وكذلك خط أنابيب النفط جيهان، بالإضافة إلى شبكة الكهرباء في أربيل.

 

أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر

ملاحظة: هذا الخبر أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أربيل #تعلن #تسجيل #قرابة #ألف #حريق #خلال #أشهر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!