اخبار منوعة

أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 23:46:06 . والان الى التفاصيل.

قال الفنان أحمد عز، إنه لا يؤمن بقضية الحب من النظرة الأولى في الوقت الحالي، انطلاقاً من أن العلاقات العاطفية أصبحت تُبنى بالعقل وليس القلب، على حد تعبيره.

وأوضح عز، في برنامج «المرآة» الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، أن الزيادة الحالية في حالات الطلاق تؤكد صحة وجهة نظره، مضيفًا: «العقل يجب أن يحب الآن وليس القلب كما في الماضي».

وعن إمكانية زواجه خلال الفترة المقبلة، أجاب قائلاً: “الله يعلم أن أحوال الإنسان تتغير بين عشية وضحاها، وما أنا فيه الآن هو أفضل حال كتبه الله لي، وأنا راضٍ جداً”.

وفي سياق مختلف، أكد أحمد عز إيمانه بمقولة «تسعة أعشار العافية في العزلة عن الناس، والعاشر الصمت»، لكنه أضاف: «العزلة عن الناس لا تعني أن تكون فوقهم، بل أن تختار أنسب الناس لك ليكونوا الدائرة حولك، وكلما كانت تلك الدائرة تشبهك في الصفات والطباع من حيث حب النجاح والاجتهاد ومراعاة الله في كل تصرفاتك، سينعكس ذلك عليك بالإيجاب بالتأكيد».

 

أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!