أخبار التكنولوجيا

أحدث أدوات انستقرام لمنشئي المحتوى

تقديم أدوات جديدة من Instagram من أجل إقامة تعاون مع العلامات التجارية وبعض الشركات المصنعة

في هذه المقالة ، نحاول التحدث عن أحدث أدوات انستقرام  لمنشئي المحتوى للتعاون مع العلامات التجارية ، لذا انضم إلينا حتى تتمكن من التعرف على إمكانيات هذه الأدوات والاستفادة منها إلى أقصى حد لزيادة الإيرادات وتوسيع نطاق عملك.

تقوم شبكة انستقرام الاجتماعية بتجربة الأدوات لإنشاء المزيد من التبادلات وكسب المال بين العلامات التجارية ومنتجي المحتوى ؛ في الواقع ، تقوم الشركة ، المملوكة لشركة Facebook ، بمراجعة وتوسيع برمجياتها الاحتكارية ، والتي تم إطلاقها في يونيو. تتيح الأداة للمطورين العثور على المنتجات ومشاركتها مع متابعيهم ؛ نتيجة لذلك ، يتلقون عمولات بناءً على المبيعات التي يقومون بها من خلال المنشورات على صفحاتهم.

كيف تعمل هذه الأدوات التي يوفرها انستقرام؟

عرض رقمي

توفر هذه الأداة لصانعي عرض رقمي لعرض منتجاتهم أو منتجاتهم التي شاركت في الإنتاج أو هي جزء من الأسهم لأي سبب من الأسباب. حتى يتمكنوا من إضافة منتجاتهم بسهولة إلى ملفهم الشخصي في خيار عرض المتجر والحصول على تفويض من البيع. بالإضافة إلى ذلك ، يستكشف Instagram ميزة أخرى تسمى شراكة المحتوى ذات العلامات التجارية ، والتي تتيح للمطورين التعرف عليهم من خلال العلامات التجارية أثناء إطلاق هذه الميزة ؛ وبالتالي ، يمكن للمصنعين إضافة علاماتهم التجارية المفضلة إلى قائمة “قوائم العلامات التجارية” بحيث تكون على رأس قائمتهم عندما تنوي الشركة الدخول في شراكة مع إحدى الشركات المصنعة ، مما سيؤدي إلى توسيع نطاق عملك وزيادة سمعتك.

إنشاء مجلد جديد في DM

تجدر الإشارة إلى أن Instagram لديه مجلد جديد في DM (مباشر) مسؤول حصريًا عن إرسال رسائل تعاونية. بمعنى آخر ، هذا المجلد هو في الواقع صندوق للاحتفاظ بالرسائل التي يرسلها المصنعون إلى العلامات التجارية حتى لا يختفي طلبهم بمرور الوقت ولا يزال لديهم فرصة لتقديمها والتعاون ؛ كما أنه يعمل بطريقة يتم فيها إزالة رسائل المشاركة من هذا المجلد وتحديد أولوياتها. هذا يخلق فرصة جيدة للشراكة بين الشركات المصنعة والعلامات التجارية ، ونتيجة لذلك تجلب هذه الشراكة العديد من المزايا والقدرات ليس فقط لـ Instagram ولكن لكلا الطرفين في المعاملة.

قم بإنشاء عوامل تصفية من ميزات المجلد الجديدة الأخرى

ميزة أخرى لهذا المجلد هي إنشاء مرشحات وفقًا لاحتياجات العلامات التجارية ؛ بهذه الطريقة ، يمكن للعلامات التجارية أن تفرض قيودًا على المتقدمين وفقًا لظروفهم ؛ نتيجة لذلك ، وجدوا منشئًا فريدًا لحملتهم. ويمكنهم أيضًا التنظيم من خلال إعداد قائمة قصيرة بالمبدعين المتعددين والأشخاص الذين يديرون الحملات.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للشركات إنشاء بكرات للإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Instagram للمبدعين بإنشاء إعلانات محتوى من أي من المنشورات والقصص وحتى المبدعين من خلال توفير التراخيص.

بشكل عام ، تم تصميم أدوات الشراكة هذه لتنمية العلامات التجارية والترويج لها ، وفي الواقع ، يمكن القول إن الوفاء بجزء من التزام Instagram لمنتجي المحتوى الذين يتعاونون مع العلامات التجارية ، هو كسب المال من هذه الشبكة الاجتماعية. لذلك ، إذا كسبت أموالًا من الشراكة ، أو تلقيت رسومًا للإعلان ، أو حتى مكافأة Instagram لجذب ودعم الجمهور ، فستخضع لهذا الالتزام.

نشر Instagram أيضًا على مدونته أن الأدوات لا تزال قيد الاختبار والاختبار حتى تتمكن في المستقبل غير البعيد من دعم المزيد من الميزات وتكون متاحة لجميع المطورين. تحتاج أيضًا إلى معرفة أن Instagram هو واحد من العديد من المنصات الرقمية التي يتمثل هدفها الرئيسي في تسهيل عمل العلامات التجارية مع الشركات المصنعة ، لذا فإن هذا ليس حدثًا بعيد المنال.

منصات أخرى مشابهة لوظيفة انستقرام

في ما يلي ، سنقدم منصتين رقميتين أخريين بحيث يكون لديك حرية أكبر في الاختيار لتوسيع علامتك التجارية والترويج لها.

  • تيك توك هي شبكة اجتماعية تتيح للمسوقين ، من خلال إنشاء أسواق للمطورين ، إطلاق حملات ناجحة من خلال اكتشاف الشخصيات الشهيرة في هذا البرنامج ، والتي بدورها تساعد على نمو علامتك التجارية والترويج لها.
  • تمكنت شبكة Pinterest الاجتماعية من المساعدة في بناء تفاعل أكبر بين المطورين والعلامات التجارية من خلال توفير ثروة من القدرات.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!