أخبار العراق

تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعلن النائب عن الاطار التنسيقي علي شداد الفارس، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، ان تحالف إدارة الدولة سيعقد اجتماعا مهما مساء اليوم لحسم موضوع اختيار رئيس مجلس النواب.وقال الفارس لـ”بغداد اليوم”، إن “كسر النصاب بجلسة البرلمان اليوم حدث بعد ادراج فقرة انتخاب الرئيس”، مبينا ان “المندلاوي رفع الجلسة الى الغد وممكن ان يصار فيها انتخاب رئيس المجلس لكن الأمر سيحدد بعد اجتماع ادارة الدولة اليوم”.وبين أن “150 نائبا تقدموا اليوم بطلب انتخاب الرئيس لكن بعد تمرير فقرتين بالمجلس تم الاخلال بالنصاب ما تسبب برفع الجلسة”.وصوت البرلمان اليوم السبت، على التعديل الاول لقانون مكافحة البغاء ومكافحة الشذوذ الجنسي، فيما صوّت المجلس ايضا على اضافة فقرة انتخاب رئيس البرلمان على جدول أعماله، وبينما كانت الجلسة مفتتحة بـ170 نائبًا، الا ان النواب بدأوا يتركون الجلسة فور انتهاء التصويت على قانون تعديل مكافحة البغاء، مما ادى الى كسر نصاب الجلسة ورفعها.

 

تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!