أخبار العراق

أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ شهد موسم الحج لهذا العام الوفاة الثانية لحاج من اقليم كوردستان، توفي أثناء أداء “الركن العظيم” في المملكة العربية السعودية.

ركن الحج الأعظم هو أحد أركان الحج الأساسية، ويعني الوقوف على جبل عرفات.

وبحسب مراسل وكالة شفق نيوز، توفيت الحاجة “آسيا علي” 68 عاماً، أثناء أداء مناسك الحج على “جبل عرفات” في مدينة مكة المكرمة.

وتأتي الحاج “آسيا علي” من منطقة بردرش شرق محافظة دهوك، وهذه ثاني حالة وفاة لحاج من إقليم كردستان خلال موسم الحج الحالي.

وفي وقت سابق اليوم، توفيت امرأة كردية من أربيل تدعى هيمين قادر، مواليد 1971، على جبل عرفات أثناء أدائها مناسك الحج في السعودية.

 

أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أثناء أداء “الركن الأعظم”.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أثناء #أداء #الركن #الأعظم. #تسجيل #ثاني #وفاة #من #إقليم #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!